رئيس التحرير : مشعل العريفي

"القصبي" يخرج عن صمته ويرد على أصحاب الاستشراف والمزايدة في التحفظ على طرح اللقيط بـ"العاصوف"!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: خرج الفنان ناصر القصبي، عن صمته ليرد على الهجوم الذي تعرض له مسلسله "العاصوف"، خلال شهر رمضان.
المنتخب السعودي ونشر ”القصبي” ، عبر حسابه الرسمي بـ” تويتر” سلسلة تغريدات قال فيها: ”بعد أن هدأت العاصفة، والصراخ والعويل والنحيب الذي صاحب المزايدين والمستشرفين أثناء عرض العاصوف واعتراضاتهم المتشنجة وكنت آثرت عدم التعليق حتى نهاية العمل وانتهى بدخول منتخبنا للمونديال ولم يكن الشارع ولا المزاج السعودي يسمح بالحديث فإذا حضر المنتخب بطل كل شي بعده” .
الهجمة الغير بريئة وبعد أن وجه القصبي شكره لكل متابعين العاصوف قال: "نحن لا نقول إننا نقدم عملًا عظيمًا لكننا نجتهد ونخطئ واضعين بعين الاعتبار الإرتقاء بالدراما المحلية”، مشيرًا إلى أن الهجمة التي صاحبت العاصوف لم تكن بريئة (معروف من يقف وراءها)، معقبا: ما يهمنا هجمة الاستشراف والمزايدة والمبالغة في التحفظ على الطرح لقيط هنا أو خيانة هناك ونسوا العمل كله.
الدراما لا تعترف بالسائد وتابع: ” نقول (بهدوء) الدراما لا تعترف بالسائد ولا تقبل أن تخضعها لشروطك ومقاييسك، الدراما باختصار عمل للمتعة تقبله أو ترفضه”.
درب الزلق ومضى بقوله: ”لم يخلد عمل تلفزيوني على مدى ٥٠ سنه مثلما خُلد درب الزلق، وشريحة من الجمهور الكويتي وقفت في وجه أهم عمل خليجي بواقع أنه شوه المجتمع الكويتي وأساء للكويت، والصحافة أيضًا ساهمت معهم في أن صورة الأباء والأجداد اهتزت ”. واختتم: ”واليوم هل هناك من يقول مثل هذا الهراء عن درب الزلق".

arrow up